الجهاد تلتقي الشعبية في البارد: لتحصين أمن المخيمات والضغط على الأونروا لتوفير المساعدات

 

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي، تقدمه مسؤول العلاقات في حركة الجهاد في الشمال، بسام موعد، مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم نهرالبارد، والتقى مسؤول الجبهة في الشمال، أبو ماهر غنومي، بحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة والمخيم.

  وتوجه الطرفان  بالتهنئه "لجماهير شعبنا في الداخل والخارج بحلول عيد الفطر السعيد، وصمود وانتصار الشعب ومقاومته في معركة الدفاع عن الأقصى وجنين، وكل الأرض الفلسطينية المحتلة.

 وأكد الطرفان على أن "المقاومة كانت وستبقى خيار شعبنا في معركة الحرية والتحرير حتى طرد الاحتلال عن كامل أرضنا المحتلة ".

 وشددا على "أنهما جزء أصيل من الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولن يكونا جزءاً من حالة الانقسام ".  ودعيا إلى "ضرورة تحصين وضع المخيمات، من خلال ضبط الوضع الأمني، والضغط على "وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين - الأونروا" لتوفير مساعدات لأهلنا في ظل الظروف الصعبة الحالية، والإسراع في إعمار مخيم نهرالبارد، والتعويض لأهلنا في المخيم الجديد ".

وطلب الطرفان من شباب المخيمات "للانضواء في الأطر الشبابية والكشفية والرياضية، والابتعاد عن الممارسات السلبية التي تسيء لتاريخ شعبنا وأخلاقه وتضحياته ".

وأثنيا  على "المبادرات الاجتماعية ومستوى التضامن الاجتماعي الذي تحقق في المخيمات خلال شهر رمضان المبارك، ما يؤكد أن الخير مازال يطغى بين أبناء شعبنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق