قيادة فتح في البقاع تُكرِّم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العمالي بعد انتهاء خدمته في الأونروا

 

تقديرًا للجهود التي يبذلها موظفو الأونروا في خدمة أبناء شعبنا، كرّمت قيادة "فتح" في البقاع عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العمّالي وأمين سر المكتب العمالي الحركي في البقاع خليل صبّاح بعد انتهاء خدمته في مؤسسة الأنروا، اليوم الجمعة الموافق ١٣-٥-٢٠٢٢، في مكتب قيادة المنطقة في مخيّم الجليل.

وحضر التكريم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م. فراس الحاج، وأعضاء قيادة منطقة البقاع أ.عامر يونس، وأ.أحمد عيسى وأ.حسن خشان ودارين شعبان وحنان الحاج، وأمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان.

وفي هذه المناسبة تقدّم أمين سر المنطقة فراس الحاج بالشكر لصبّاح على الجهود التي بذلها في خدمة أبناء شعبنا من خلال عمله في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطنيين "الأونروا"، وأثنى على العمل الدؤوب الذي يؤديه جميع الموظفين في الأونروا لما يخدم مصلحة أبناء شعبنا.

وتمنّى الحاج أن يُكمل صبّاح مسيرته العملية في خدمة أبناء شعبنا من خلال المهام التي يمارسها بحسب موقعه بالحركة كأمين سر للمكتب العمالي الحركي وفي كل المجالات التي من خلالها يمكن أن يقدم الخدمة لأبناء شعبنا.

 بدوره شكر صبّاح قيادة "فتح" على هذه اللفتة الطيبة من خلال تقدير حركة "فتح" جهود جميع العاملين في الأونروا، والذي من شأنه تنمية روح الانتماء لهذه الحركة المعطاءة.

وفي الختام مُنِح صبّاح درعًا تكريميةً تقديرًا لعطائه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق