أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان يستقبل وفدا من المجلس النرويجي للاجئين بمكتبه في بيروت

 


 

استقبل أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض، وفدا من المجلس النرويجي للاجئين في لبنان ضم السيدة ندى مليجي والسيد على إبراهيم، وبحضور السيدة سميرة صلاح، وذلك يوم الأربعاء ٣٠-٣-٢٠٢٢ في مكتبه بمخيم مار الياس في بيروت.
بداية رحب المهندس عوض بوفد المجلس النرويجي للاجئين في مكتب اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، ومن ثم جرى البحث خلال اللقاء لواقع الأوضاع العامة للاجئين الفلسطينين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
كما تم التداول في الامور الخدماتية كافة التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات في لبنان خاصة الإغاثية والصحية والتربوية والاوضاع العامة، ووجوب التعاون والتنسيق بين اللجان الشعبية والمجلس النرويجي للاجئين، من أجل تخفيف المعاناة عن اللاجئين في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة وتراجع دور الانروا الاغاثي والتشغيلي، وانعكاس الازمة اللبنانية على واقعنا الاقتصادي، وارتفاع نسبة البطالة في مجتمع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.
واكد وفد المجلس النرويجي للاجئين في لبنان على استعداده للتعاون والتنسيق مع اللجان الشعبية من أجل مساعدة اللاجئين في لبنان، واكدوا وجوب التنسيق والتعاون الكامل مع اللجان الشعبيه الفلسطينيه في المخيمات والتجمعات كافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق