أبو الغزلان: عمليات الاغتيالات لن توقف المقاومة التي سترد بما يتناسب وهذه الجريمة

 

أكد أمين سر العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، هيثم أبو الغزلان، أن عملية اغتيال العدو الصهيوني لثلاثة مجاهدين من سرايا القدس، لن توقف عمليات المقاومة ضد الاحتلال المجرم، وأن اغتيال الشهداء: خليل طوالبة، وسيف أبو لبدة، وصائب عباهرة، ستشكل حافزا إضافياً للمقاومة لتلقين العدو درسا بأن هذه الجريمة لن تمر دون رد مناسب.

وأشار أمين سر العلاقات في "حركة الجهاد الإسلامي"، في مقابلة على قناة "الأنوار" العراقية، مساء السبت: أن الكيان الصهيوني لم يعد قادراً على تفكيك "الجبهات"، وأن ما بعد معركة سيف القدس، ليس كما قبله، وما أعلنه الأخ الأمين العام القائد زياد النخالة من النفير العام في صفوف مجاهدي سرايا القدس، ردا على توغل قوات الاحتلال في منطقة جنين، إنما يأتي في سياق عدم السماح بتمكين العدو من الاستفراد بأي شكل من الأشكال بمنطقة معينة، والتأكيد على ما ارسته معركة سيف القدس من مقدمات ونتائج لا يزال العدو يسعى للتخلص منها.

وذكر أبو الغزلان أن العمليات البطولية في بئر السبع والخضيرة و"بني براك"، هي تعبير واضح عن الإخفاق الأمني الصهيوني، ومن جهة أخرى على قدرة الفلسطيني وتفوقه على إجراءات العدو وقطعان مستوطنين.

وأضاف أن المواجهة في جنين والعمليات البطولية، هي تأكيد على أصل الصراع مع هذا الكيان الغاصب، على أنه صراع قائم على نفي الآخر، وأن هذه الأرض لا تتسع إلا للشعب الفلسطيني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق