برعاية اللواء شبايطة وبمشاركة الآلاف الفنان عدي الزاغة يُحيي حفل فني في عين الحلوة

 

برعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، أحيّت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - منطقة صيدا احتفالاً فنيًّا حاشدا أحياه الفنان القادم من أرض الوطن من نابلس والبلدة القديمة عدي الزاغة، وذلك في ختام إحياء فعاليات شهر آذار الحافل بالمناسبات، وبمناسبة يوم الأرض وذلك في قاعة الشهيد زياد الأطرش في عين الحلوة، اليوم الجمعة ١-٤-٢٠٢٢.

وتقدم المشاركين عدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأمناء سر الشعب التنظيمية وأعضاء قيادة الشعب والمكاتب الحركية والنسوية والفنية والطلابية، وقائد قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وفصائل "م.ت.ف"، وبمشاركة الآلاف من جماهير شعبنا.

واستقبلت مؤسسة الأشبال والفتوة لشعبة عين الحلوة ومسؤول الشعبة العقيد ناصر الميعاري القيادات والفنان عدي والحضور المشارك.

الحفل الفني افتتح بكلمة ترحيبية من راعي الحفل اللواء ماهر شبايطة قال فيها: "هذا اليوم نستقبل ضيفًا عزيزًا أتى من نابلس الحبيبة وأراضينا التي نتوق إليها، ونقول له أهلا بك بين أهلك وشعبك في عاصمة الشتات الفلسطيني مخيم الشهداء مخيم الصمود عين الحلوة، وأهلا بك بيننا وإنها لثورة حتى النصر".

ووسط تصفيق الجمهور وتفاعله ورفع الرايات الفلسطينية، صعد الفنان عدي زاغة على المسرح ليفتتح الحفل بأغنية "علِّي الكوفية" حيث وقفت الحشود عن مقاعدها متفاعلة معها ثم استكمل الحفل الذي استمر ساعة قدم فيها عدد من الأغاني الفتحاوية والثورية متوجها بالتحية إلى اللواء ماهر شبايطة والعميد أبو أشرف العرموشي وكذلك حيّا قوات الأمن الوطني وحركة "فتح" التي وصفها بالفكرة التي لا تموت.

وفي ختام الحفل عبر الفنان عدي عن سعادته بأبناء شعبنا في الشتات وفي العاصمة منها عين الحلوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق