الجبهة الشعبية في مخيم البص تستقبل وفدًا من حركة حماس

 

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البص، وفدًا من حركة المقاومة الإسلامية"حماس"، وكان باستقباله عضو قيادة الجبهة في منطقة صور يحيى عكاوي.
خلال اللقاء تبادل الجانبان التهنئة بالعملية البطولية، التي نفذها الابطال خالد وأيمن اغبارية في مدينة الخضيرة المحتلة، التي أدت الى مقتل واصابة العديد من جنود العدو، مؤكدين مشروعية هذا الرد الطبيعي على انتهاكات وجرائم الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء شعبنا الفلسطيني واسراه البواسل.
كما تناول اللقاء تراجع خدمات الانروا والتقليصات المستمرة بذريعة النقص في التمويل، التي طالت النواحي والمجالات الصحية والتربوية والاغاثية كافة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وحالات العسر الشديد.
مؤكدين رفضهم لكل تلك الذرائع، وطالب الجانبان ادارة الانروا والدول المانحة بتحمل مسؤولياتها اتجاه ابناء شعبنا الفلسطيني عامة واللاجئين الفلسطينيين في لبنان على وجه الخصوص، في ظل التحديات والمخاطر الناجمة عن تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية. مشددين على ضرورة الاسراع وبشكل فوري، بالشروع بتنفيذ خطة طوارئ مستدامة، نظراً للحالة الاقتصادية والمعيشية الصعبة، لعموم اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية. وقد تجاوزت نسبة الفقر والبطالة ال ٨٠٪؜.
في ختام اللقاء أكد المجتمعون أهمية اللقاءات والتواصل الدائم وتعزيز الشراكة والوحدة الوطنية الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق