مستشفى الهمشري تنظم حملة طبية مجانية في الغازية والناعمة بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود

في إطار الحملات الطبية التي تنفذها مستشفى الشهيد محمود الهمشري ( المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وبتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية السيد أشرف دبور، والمدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين ، وبالتنسيق مع قيادة حركة فتح ، واللجنان الشعبية ، نظمت وحدة الإسعاف والطوارئ في مستشفى الهمشري بالتعاون مع منظمة أطباء بلا حدود  حملة طبية مجانية امتدت من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الثالثة عصراً، وذلك في الغازية والناعمة بحضور كشافة الرسالة في الغازية ، وبعدها قامت الفرق بالتجول  وإعطاء اللقاح داخل سيارات الإسعاف لمن تعذر عليه الوصول الى القاعات.


حيث قام الفريق   بإعطاء لقاح "فايزر" للفئات العمرية المستهدفة من "عمر ١٢ سنة وما وفوق"، فضلًا عن إجراء فحوصات PCR لكل من يظهر عليه أعراض كوفيد -19، كما وقام معاينة  المرضى وتقديم الأدوية المجانية لمن يحتاجها.

وقد كان لهذه الحملة الأثر الطيب لدى الأهالي الذين عبروا عن شكرهم وإمتنانهم لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السيد أشرف دبور، وللدكتور رياض أبو العينين وللطواقم الطبية في مستشفى الشهيد محمود الهمشري، ومنظمةاطباء بلا حدود على جهودهم المتواصلة في متابعة قضايا شعبنا الصحية في ظل وباء كورونا الخطير

.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق