الفصائل الفلسطينية تحيي ذكرى يوم الأرض في برج البراجنة

 من الوقفة

أحيت الفصائل الفلسطينية اليوم الأربعاء، ذكرى يوم الأرض بوقفة أمام "مسجد ومجمع الفرقان" بمخيم برج البراجنة في العاصمة بيروت، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية وحشد من الأهالي.

بداية، ألقى معاون مسؤول الملف الفلسطيني في "حزب الله"، عطا الله حمود، كلمة بالمناسبة، بارك فيها عملية إطلاق النار البطولية  التي نفذها مقاومون في تل أبيب عاصمة الكيان الصهيوني"، معتبرًا بأنها جاءت ردًا على "مؤتمر التطبيعي" المنعقد في النقب، بمشاركة وزراء خارجية دول عربية".

وحيا حمود  في ختام كلامه، صمود ونضالات الشعب الفلسطيني في ذكرى يوم الأرض"،  مؤكدًا على "وقوف المقاومة اللبنانية إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم حتى تحرير كل فلسطين".

كلمة "قوى التحالف الفلسطيني" ألقاها أبو كفاح غازي بارك فيها عملية تل أبيب التي تأتي بالتزامن مع يوم الأرض لتؤكد تجذر الشعب الفلسطيني بأرضه"، معتبرًا أنها كسابقاتها من العمليات البطولية تؤكد على استمرار الفعل المقاوم حتى تحرير الأرض والإنسان"، مؤكدًا بأن العدو يعيش خطرًا وجوديًا على مستقبل كيانه بفعل تطور قدرات المقاومة".

واختتمت الوقفة بكلمة فصائل منظمة التحرير"، ألقاها مسؤول "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" في لبنان، علي فيصل، بارك فيها عملية تل أبيب التي تؤكد على مواصلة  الشعب الفلسطيني مقاومته للاحتلال في ذكرى يوم الأرض".

وختم: "على العدو الصهيوني أن يفهم جيدًا بأن الشعب الفلسطيني متجذر في أرضه، ولن يرضى بغير فلسطين وطنًا له، وسيواصل كفاحه ومقاومته الاحتلال  حتى إستعادة القدس وكل شبر من أرض فلسطين".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق