وفد من فتح زار مسؤول أمل في اقليم جبل عامل في صور



 زار القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، على رأس وفد من قيادة الحركة، يرافقهم مسؤول جمعية "التواصل اللبناني الفلسطيني" عبد فقيه، مسؤول حركة "أمل" في إقليم جبل عامل علي اسماعيل، وذلك بحضور القيادي في حركة "أمل" صدر الدين داوود، في مقر إقليم جبل عامل للحركة في صور.

 
بداية شكر اسماعيل للوفد، "زيارته الأخوية التي تدل على عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وبين الحركتين المناضلتين أمل وفتح".
 
من جهته، قدم عبدالله التعازي والمواساة بالراحل الكبير العلامة حاتم إسماعيل، ناقلا تحيات وتعازي القيادة الفلسطينية في لبنان، وعلى رأسها السفير أشرف دبور بالراحل إسماعيل، مشيدا ب"مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة".
 
وتطرق الجانبان الى "ما يجري في الساحة الفلسطينية من اعتداءات صهيونية على الشعب الفلسطيني، بخاصة في حي الشيخ جراح وجنين ونابلس"، مؤكدين "حرصهما على أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان والحفاظ على أمن واستقرار المخيمات والجوار".
 
وشددا على أن "ما تشهده الساحة الفلسطينية من اعتداءات صهيونية يحتاج للوحدة الوطنية الفلسطينية من أجل التصدي لهذا الإجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق