يوم صحي تخصصي مجاني دعما لصمود الشعب الفلسطيني في مخيم مارالياس

 

لليوم الثالث على التوالي، واصلت جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله، إقامة الأيام الصحية التخصصية، وذلك يوم الأربعاء 9/2/2022 في مقر اللجان الشعبية، بمخيم مارالياس.
وتفقد معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، وأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، والمسؤول السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان أبو جابر، مكان إقامة اليوم الصحي التخصصي في مخيم مارالياس، وقال معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود خلال كلمة له:" لليوم الثالث تواصل جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الإيرانية، بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله حملتها في الايام الصحية التخصصية وهذه المرة في مخيم مارالياس.
بالأمس وعلى مرأى العالم أجمع، العدو الصهيوني اغتال ثلاثة مقاومين أمام مرأى الضمير العالمي. جهة أمنية تطلق الرصاص بجنون على هؤلاء الشهداء، وإننا هنا نؤكد تضامننا مع الشعب الفلسطيني ومع القضية الفلسطينية، ونؤكد بأن القدس ستبقى القضية الأساس لدى الجمهورية الإسلامية في ايران وستبقى القدس عاصمة أبدية لفلسطين.
وكانت كلمة لأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش قال فيها:" ليس غريبا على ايران والهيئة الصحية الإسلامية ما تقوم به من إغاثة للناس الموجودين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.
نترحم على الشهداء الثلاثة الذين استشهدوا في نابلس ونؤكد بأننا شهداء على طريق فلسطين الحرة والمستقلة وعاصمتها القدس الشريف، و نجدد الشكر والامتنان لمن يقوم بهذا العمل الإنساني.
كما كانت كلمة لمسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ابو جابر ، قال فيها:"
بداية أرحب بكم في مخيم مارالياس، اهلا بكم من اجل خدمة شعبنا الذي يعاني الامرين. هذا الشعب الذي بقي متمسكا بقضيته رغم كل الضغوطات ورغم كل ما يعانيه.
تحية للشهداء الثلاثة الذين رفعوا الراية الفلسطينية مجددا. اقول لكم مزيدا من دعمكم لنا. وهو يزيدنا اصرارا وصمودًا
وتابع، نقول لهؤلاء المطبعين أنتم إلى مزبلة التاريخ، ومحور المقاومة سينتصر وسيحقق مزيدا من الانتصارات أينما تواجد، ونشهد كيف الإدارة الاميركية تنهزم من مكان الى آخر. المزيد من التحالف والمزيد من الالتصاق، المزيد من الدعم الانساني حتى تحرير فلسطين كل فلسطين وعاصمتها القدس.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق