جبهة التحرير العربية تهنئ حزب ألشعب الفلسطيني بمناسبة اعادة تأسيسه الأربعين ..

على شرف الذكرى الاربعين لاعادة تاسيس حزب ألشعب الفلسطيني قام وفد من جبهة التحرير العربية في منطقة صور  ٢٠٢٢/٢/١٦ بزيارة تهنئة  لحزب الشعب الفلسطيني في مقر الحزب في مخيم الرشيدية .

ضم وفد جبهة التحرير العربية عضو قيادة ساحة لبنان وامين سر الجبهة في منطقة صور ابو ابراهيم ابو الذهب برفقته اعضاء من  قيادة المنطقة. 

 كان في استقبالهم قيادة حزب ألشعب الفلسطيني في منطقة صور .

قدم وفد الجبهة التهنئة للحزب بمناسبة الذكرى الاربعين لاعادة التاسيس وتوجهوا بالتحية لقيادة الحزب ولكوادره واعضائه بهذه المناسبة واشادوا بدوره التاريخي في مسيرة العمل الوطني الفلسطيني.

وتطرق المجتمعون للعديد من القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية .

توجه المجتمعون بالتحية لجماهير شعبنا الفلسطيني داخل وخارج الوطن المحتل واشادوا بصموده وتضحياته في مواجهة المحتلين الصهاينة وقطعان مستوطنيه المجرمين .

وجهوا التحية للشهداء والى الحركة الأسيرة في سجون المحتل الصهيوني .

توجه المجتمعون بالتحية للقيادة الفلسطينية ودعوا  لضرورة الإسراع في انهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وتعزيز وترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وتفعيل المقاومة الشعبية لتشمل كافة انحاء الوطن .

اكد الطرفان على ضرورة وحماية منظمة التحرير الفلسطينية بإعتبارها الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا الفلسطيني وبالتصدي لكافة المحاولات التي تستهدف النيل من مكانتها وتمثيلها .

دعا المجتمعون الكل الفلسطيني لتوحيد الجهود كافة في لبنان بمواجهة سياسة التقليص الممنهجة التي تتبعها وكالة غوث الاونروا والضغط لكي تطلع بدورها الإغاثي على كافة الصعد والميادين والتراجع عن قراراتها الظالمة بحق اهلنا النازحين من سوريا واللاجئين في لبنان والتراجع عن الإجراءات الظالمة بحق الموظفين تحت عنوان  (الحيادية ) 

في ختام اللقاء اكد الطرفان على اهمية اللقاءات الثنائية واستمرارها بما يخدم مصلحة ابناء شعبنا الفلسطيني.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق