الجهاد الإسلامي تنظم وقفة عز وإسناد مع الأسير أبو هواش في مخيم نهر البارد

 

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي"، في مخيم نهر  البارد، اليوم الأحد، وقفة عز وإسناد دعمًا للأسير البطل هشام أبو هواش، المضرب عن الطعام لليوم الـ  139، رفضاً لاعتقاله الإداري، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والحركات الشعبية، وكوادر الحركة وحشد من أهالي المخيم.

وخلال الوقفة، القى أبو حسن بقاعي كلمة الفصائل الفلسطينية، أكد فيها "أن الشعب الفلسطيني المقاوم لن يفرط بذرة تراب من أرض وطنه فلسطين، وهو مصر على خوض الكفاح والقتال  بكل عنفوانه عبر مسيرته الكفاحية والنضالية الطويلة، داعياً إلى أوسع إسناد للأسير هشام أبو هواش.

بدوره، القى إمام وخطيب جامع الصحابة الشيخ هيثم السعيد كلمة، أشار فيها إلى أن "أسرانا في سجون الارهاب الصهيوني يخوضون معركة كرامتنا جميعاً، معركة القدس ومعركة الشتات ومعركة العودة ومعركة الأراضي المحتلة، معركة الجيل الخامس من أبناء اللاجئين، الذين أراد العالم أن يمسح ذاكرتهم وارتباطهم بفلسطين، ولكن في ظل هؤلاء الأسرى لن تمحى ذاكرة قدسنا واقصانا وأسرانا بإذن الله".

والقى كلمة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو ممدوح الرنتيسي، أشار فيها إلى كلام الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، القائد زياد النخالة، والذي أكد فيها "أنه اذا استشهد الأسير البطل هشام أبو هواش، فسنعتبرها عملية اغتيال وتصفية، وسوف ندك المستوطنات والجنود الصهاينة بكل أنواع الاسلحة والصواريخ".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق