اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الديمقراطيَّة

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة بحضور قيادة الحركة في المنطقة، وفدًا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء ١٢-١-٢٠٢٢، في مقر قيادة المنطقة. 

وترأس وفد الديمقراطية مسؤولها في مخيم عين الحلوة فؤاد عثمان مع وفد من قطاع المرأة والشباب، للمباركة بذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ٥٧. 

وتمنى عثمان أن يكون هذا العام عام الدولة والتحرير والعودة، معتبرًا أن انطلاقة "فتح" هي انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة التي حولت القضية الفلسطينية من قضية هامشية إلى مركزية. 

وعزى عثمان باسم الديمقراطية حركة "فتح" باستشهاد عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان اللواء عاطف عبدالعال المشهود له بمحطاته التاريخية النضالية وتواضعه والذي كان له دور بارز حيث خسرته المنظمة بشكل عام. 

من جانبه، شكر اللواء ماهر شبايطة وفد الديمقراطية على مباركته بذكرى الانطلاقة وتعزيته باستشهاد القيادي عاطف عبدالعال، ذاكرًا نبذة عن تاريخه النضالي الطويل في صفوف حركة "فتح". 

وجرى خلال اللقاء الحديث في عدة قضايا سياسية متعلقة بقضيتنا الوطنية وأخرى أمنية حيث تم التأكيد على سياسة حماية أمن المخيمات وتفويت الفرص أمام العابثين بالأمن؛ وأكد اللواء شبايطة على سياسة النأي بالنفس المتبعة وعدم التدخل بالشأن اللبناني بشكل خاص وبالشأن العربي بشكل عام. 

وأكد الطرفان على ضرورة وضع برنامج تحرك ضد الأونروا الغير مبالية بالوضع الاقتصادي ومتغيراته الصعبة التي يعانيها أبناء شعبنا في مخيمات لبنان.

وفي ختام اللقاء، أكد وفد الديمقراطية أن حركة "فتح" هي حليفنا الأول لما تمثله من قاعدة سياسية وجماهيرية وهي البداية والنهاية حتى الدولة وعاصمتها القدس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق