حماس تلتقي حركة أمل في صيدا وتناقش آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية



زار وفد من حركة المقاومة الإسلامية حماس، برئاسة مسؤول العلاقات الوطنية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، أمس الثلاثاء، مسؤول حركة أمل في منطقة صيدا بسام كجك بحضور نائب المسؤول السياسي لمنطقة صيدا أبو احمد فضل، وأعضاء القيادة السياسية للمنطقة خالد زعيتر وحسن شناعة وحسن العريض.


بحث الطرفان آخر المستجدات على صعيد الساحة الفلسطينية في الداخل وفي لبنان، وأكد شناعة أن تصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية والقدس بوجه الجرائم الصهيونية هي دليل واضح على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة وأن المقاومة حاضرة في كل مكان للرد على الجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق شعبنا ومقدساتنا.


وحول جريمة البرج الشمالي رأى شناعة أن المدخل الطبيعي لضمان أمن واستقرار مخيماتنا هو تسليم المشتبة بهم بتنفيذ الجريمة  للقضاء ، مشدداً على حرص حركة حماس على أمن المخيمات وجوارها ولن تكون جزءاً في مربع الفتنة التي يسعى العدو لتغذيتها في المخيمات الفلسطينية.


بدوره، رحب كجك بوفد حركة حماس، مؤكداً على ضرورة تعزيز المقاومة والوحدة في وجه مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، كما شدد على ضرورة الحوار الهادئ والشفاف الذي يظهر الحقائق، ويحفظ أمن المخيمات، بعيداً عن مشاريع الفتنة والتفرقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق