قيادة حركة فتح في منطقة صيدا تستقبل وفدًا من حركة الجهاد الإسلامي مُهنّئًا بذكرى انطلاقتها الـ٥٧

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة في مكتبه في عين الحلوة وفدًا من حركة "الجهاد الإسلامي" ضمَّ مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الإسلامي في منطقة صيدا عمّار حوران ومسؤول العلاقات في مخيم عين الحلوة معين عباس، بعد ظهر اليوم السبت ٨-١-٢٠٢٢، بحضور أعضاء من قيادة حركة" فتح" في المنطقة.  

 وقد بارك حوران لحركة "فتح" حلول الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقتها المجيدة في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ قضيتنا، آملاً أن يكون الاحتفال بهذه المناسبة في العام المقبل وقد تحرّرت فلسطين وأقمنا دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

 واستعرض الطرفان خلال اللقاء الوضع الفلسطيني في مخيمات صيدا مؤكدين ضرورة المحافظة على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان وعلى الالتزام بالحياد الإيجابي تجاه الأزمة اللبنانية الداخلية متمنين أن تنتهي الأزمة في لبنان بأسرع وقت ممكن وداعين إلى توحيد الجهود الفلسطينية مع مختلف قوى العمل الوطني والإسلامي في لبنان من أجل قضية فلسطين المركزية. 

كما هنأ الحاضرون الأسير هشام أبو هواش الذي أرغم المحتل الصهيوني على منحه حريته ووقف الاعتقال الإداري بحقه بعد إضراب عن الطعام طيلة ١٤١ يومًا بأمعائه الخاوية. 

 ودعا الطرفان وكالة "الأونروا" إلى التراجع عن قراراتها بحق أهلنا الفلسطينيين المهجّرين من سوريا ومخيماتها إلى لبنان بأسرع وقت، وزيادة الخدمات لمختلف شرائح شعبنا الذي يعيش في ظل ظروف معيشية صعبة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق