الجهاد الإسلامي تلتقي النائب الحريري.. وتأكيد على امن واستقرار المخيمات

 

التقى وفد من حركة الجهاد الإسلامي ضم مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان أبو سامر موسى ومسؤول العلاقات في منطقة صيدا عمار حوران النائب بهية الحريري في دارتها بمجدليون، بحضور وليد صفدية (المكلف من قبل النائب الحريري بمتابعة شؤون المخيمات والتجمعات الفلسطينية).

جرى خلال اللقاء البحث في المستجدات على الساحة الفلسطينية في لبنان والوضع في المخيمات، حيث كان تأكيد مشترك على أهمية بذل وتضافر كل الجهود من اجل حفظ امن واستقرار المخيمات والجوار .

وتداول المجتمعون بآخرالتطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ووجهوا التحية لصمود وتصدي الشعب الفلسطيني والأسرى الفلسطينيين وآخرهم الأسير هشام أبو هواش للاحتلال الصهيوني وجرائمه واعتداءاته.. ودعوا لمساندة الاسير ناصر ابو حميد وكافة الاسرى والعمل من خلال اللجان البرلمانية المختصة بحقوق الانسان على متابعة قضيتهم لا سيما المرضى والنساء والأطفال، وكبار السن والمضربين عن الطعام  . 

وقال موسى اثر اللقاء: تحدثنا اليوم حول موضوع المخيمات الفلسطينية والوضع الإقتصادي الضاغط على أبناء شعبنا وعلى لبنان بشكل عام. وتناولنا قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، وسجلنا اعتزازنا بانتصار الأخ المجاهد هشام أبو هواش بعد إضراب عن الطعام استمر 141 يوما... وشددنا على أهمية العمل لحفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق