النائب عز الدين خلال جولة تفقدية على عدد من الدوائر الرسمية في بلدة جويا:" لمعالجة اي تقصير وظيفي، والإسراع في انجاز معاملات المواطنين"

قامت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب الدكتورة عناية عز الدين بجولة تفقدية على عدد من الدوائر الرسمية في بلدة جويا الجنوبية.


المحطة الاولى كانت في دائرة النفوس للاطلاع على سير العمل خاصة في ظل شكاوى حول البطء في انجاز طلبات الحصول على بطاقات الهوية  المطلوبة للانتخابات النيابية وللحصول على البطاقة التمويلية.


عز الدين اطلعت على سير العمل وتباحثت مع المسؤول عن دائرة النفوس حول سبل  معالجة اي تقصير وظيفي وتعهدت بمتابعة النقص  الحاصل في المعدات اللوجستية الضرورية لانجاز المعاملات مع وزارة الداخلية والادارات المعنية.


كما التقت عز الدين بعدد من  المخاتير الذين اشتكوا من عدم قدرتهم على انجاز طلبات السجلات العدلية لانهم لا يحصلون من سرايا صيدا الا على تفويض لمواطنين يوميا ما يرتب عليهم الذهاب الى السرايا بشكل شبه يومي وهذا يشكل عبء مادي كبير عليهم في ظل الارتفاع الكبير في كلفة النقل، وقد اشار المخاتير الى زيادة كبيرة على طلبات السجلات العدلية الضرورية لتصحيح اي خلل في لوائح الشطب وسجلات القيد، وأكدت عز الدين انها ستتابع هذه المشاكل مع الجهات المعنية. 


عز الدين اختتمت جولتها بزيارة مركز الامن العام الذي يشهد ارتفاعًا كبيرًا في طلبات الحصول على جوازات السفر التي يتأخر تسليمها لهذا السبب ومركز سرية الدرك واطلعت على مجريات العمل ووجهت تحية لعناصر الامن العام والدرك المواظبين على العمل وتقديم الخدمات المطلوبة منهم في ظل الازمة الاقتصادية الحاصلة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق