غداء عن روح الشهيد "ابو السعيد" اليوسف في مقر "الامانة العامة" لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" في عين الحلوة

 


اقامت عائلة اليوسف و"جبهة التحرير الفلسطينية"، غداء عن روح الشهيد عضو اللجنة المركزية للجبهة وعضو "اللجنة المركزية العليا" لـ "اللجان الشعبية الفلسطينية" في لبنان، القائد الشعبي محمد اليوسف "ابو السعيد"... وذلك في مقر "الامانة العامة" للجبهة، في منطقة جبل الحليب في مخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ ابو طارق السعدي، وممثلين عن الفصائل االوطنية والاسلامية واللجان الشعبية لفلسطينية وحشد من ابناء المخيم.

وتحدث الشيخ علي اليوسف فنوه بمزايا الشهيد ابو السعيد، وقال "لقد كان مفتاحا للخير مغلاقا للشر، يجبر خواطر الناس ويساعد الفقراء في تأمين احتياجاتهم وادويتهم، ويسعى بين الناس مصلحا، هدفه حفظ امن واستقرار المخيمات، وانظاره شاخصة نحو فلسطين التي احب وعشق".

وتحدث عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف فقال "نفتقد الشهيد ابو السعيد جمعيا: ليس عائلته وحسب وانما عين الحلوة الذي أحب وعشق، مخيمات لبنان التي كافح من اجل حياة كريمة فيها، قرى فلسطين التي امضى حياته فدائيا حاملا رشاشه لتحقيق التحرير والحرية، مقاوما الاحتلال الاسرائيلي على ارضها والذي سبب المعاناة لشعبها في اماكن لجوئه وشتاته حتى اليوم، ابو السعيد يا اخوان قاوم حتى الرمق الاخير من اجل تحرير فلسطين وكرامة شعبه في المخيمات ويكفيه انه كان عاش ومات ثائرا من اجل فلسطين وقضية شعبها العادلة".

وقال: اننا نقدم شكرنا وتقديرنا للأبن عمنا الحبيب الشيخ رائد اليوسف "ابو هزاع" للمبادرة الطيبة والكريمة التى تفضل بها بأقامتها وليمة على شرف الشهيد عميد العمل الشعبي "ابو السعيد".


























 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق