أبو الغزلان: على العدو والوسطاء أن يدركوا مخاطر استشهاد الأسير أبو هواش

 

أكد أمين سر العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان هيثم أبو الغزلان، أن "على العدو الصهيوني وكل من يعنيه الأمر أن يفهم الرسالة الواضحة التي أعلن عنها الأخ الأمين العام لحركة الجهاد القائد زياد النخالة، إذا ما حصل أي مكروه للأسير المضرب عن الطعام هشام أبو هواش، وأن الحركة ستتعامل مع ذلك على أنه عملية اغتيال وسترد وفق مقتضيات الرد التي خبرها العدو سابقاً".

واعتبر أبو الغزلان في مداخلة على فضائية"القدس اليوم"، أن العدو يدرك جيداً المخاطر والنتائج التي يمكن أن تترتب على استشهاد الأسير أبو هواش لا سمح الله، وأن على الوسطاء التدخل لتنفيذ مطالب الأسير المضرب عن الطعام.

وأشار إلى أن مناورة الركن الشديد الثانية تثبت مجددا قدرة واستعداد وجاهزية سرايا القدس وكل الأجنحة العسكرية، وأن حركة الجهاد الإسلامي لا يمكن أن تصمت على قيام العدو الصهيوني بقتل الأسير أبو هواش.

وكان الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، قد حذر أنه إذا استشهد الأسير أبو هواش سنعتبر ذلك عملية اغتيال قام بها العدو مع سبق الاصرار.

يشار إلى أن الأسير أبو هواش يعاني من وضع صحي خطير جدًا بينما يواصل إضرابه عن الطعام رغم قرار سلطات الاحتلال الصهيوني بتجميد أمر اعتقاله الإداري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق