فتح- منطقة الشمال تستقبل وفدًا رابطة أهالي عمقا

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، بحضور أعضاء قيادة المنطقة أبو فراس ميعاري، ود. علي وهبة، وأمين سرّ شعبة المنية أبو علاء زريقة، والأخ أبو خالد غنيم، وفدًا من الهيئة الإدارية لرابطة أهالي عمقا الإجتماعية اليوم الإثنين الموافق ٢٧-١٢-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

وقد رحب الإخوة في حركة "فتح" بهذه الزيارة، مؤكدين ضرورة التعاون والتنسيق ما بين الحركة والرابطة لما فيه خدمة أهلنا في المخيمات. 
وقد جرى التباحث في آخر المستجدات والتطورات السياسية في الوطن، وفي مخيماتنا، لا سيما على المستويين المعيشي والإجتماعي. 

وبدوره، أكد أبو حرب متانة علاقة حركة "فتح" مع الجماهير القائمة على الاحترام المتبادل، مشيرًا إلى أن هذا ما تعلمناه في مدرسة الشهيد الرمز ياسر عرفات، الذي كان على علاقة وطيدة مع الجماهير. 
كما أكد أهمية دور الروابط الإجتماعية في خدمة المجتمع الفلسطيني، والتكافل الإجتماعي وإصلاح  ذات البين. 
وأبدى الإخوة في الحركة تعاونهم مع كافة شرائح المجتمع في مختلف المخيمات الفلسطينية في لبنان، وأشادوا بدور رابطة أهالي عمقا الإجتماعية. كما أشاروا إلى دور حركة "فتح" في قيادة الجماهير ميدانيًا في مواجهة الإحتلال وقطعان المستوطنين في نابلس وبرقة. 

ومن جهتهم، توجه الوفد الزائر بأحر التهاني والتبريكات لحركة "فتح" بمناسبة ذكرى انطلاقتها ال٥٧، وأشادوا بدور حركة "فتح" الريادي في خدمة شعبنا الفلسطيني في مختلف القطاعات الخدماتية والصحية والإجتماعية والتربوية. 
كما أشاروا إلى ضرورة تعزيز الروابط الإجتماعية التي تربطهم بجميع الفعاليات السياسية والاجتماعية، وخاصة مع الحركة، مؤكدين على  عمق العلاقات والتعاون المتبادل. 
كما نوّهوا إلى أن الرابطة ليست بديلاً عن أحد،  بل هي جزء من مكونات المجتمع، وتعمل مع الجميع تحت السقف السياسي للفصائل لما فيه خدمة أهلنا في المخيمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق