الفلسطيني "بلال محمد" يحتل المركز الخامس عالمياً في "الفنون القتالية" بأمريكا

 

أحرز الملاكم الفلسطيني بلال محمد حسين أبو عبيد "33 عاماً"، المقيم في ولاية شيكاغو الأمريكية، المركز الخامس عالمياً، في ملاكمة الفنون القتالية المختلطة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وباحتلال البطل الفلسطيني هذا المركز، يكون قد سجّل اسم بلاده بأحرف من ذهب على منصات التتويج العالمية.

وكان المقاتل الفلسطيني، حقق منتصف العام الجاري، فوزاً مهماً في مسيرته مع منظمة الفنون القتالية المختلطة الأمريكية "يو إف سي" ضمن النسخة 263، بتغلبه على البرازيلي المخضرم داميان مايا (43 عاماً)، وهي المرة الرابعة للبطل الفلسطيني التي يقاتل فيها على بطاقة النزال الرئيس لمسابقة الوزن المتوسط.

واحترف بلال الفنون القتالية المختلطة قبل نحو 10 سنوات، ويُنافس في فئة وزن الوسط، وهو محترف منذ العام 2012، وقد نافس أيضًا في "بيلاتور" و‌بطولات "تيتان" القتالية، وكان تصنيفه التاسع في تصنيفات الوزن المتوسط لبطولة القتال النهائي، قبل أن يصبح تصنيفه الخامس عالمياً.

يذكر أن الملاكم الفلسطيني "بلال محمد" ينحدر بالأصل من مدينة البيرة في الضفة الغربية المحتلة، وهو من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتز ويفتخر بهذا الإنجاز، ويتوشح بالعلم الفلسطيني دائماً ويرفعه عالياً خفاقاً.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة القتال غير المحدود UFC))، هي شركة لفنون القتال المختلطة، ومركزها في الولايات المتحدة، وتعرض العديد من الأحداث القتالية في جميع أنحاء العالم. وهي أكثر شركات فنون القتال المختلطة نجاحاً مع العديد من المقاتلين المتعاقدين معها. ويوجد فيها ثمانية أوزان وفقاً لقواعد فنون القتال المختلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق