هيئة التنسيق اللبنانية - الفلسطينية للأسرى والمحريرين تزور القيادة العامة وأنصار الله

 

قام وفد من هيئة التنسيق اللبنانية ـ الفلسطينية للأسرى والمحررين بزيارة  مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة في مخيم مار إلياس – بيروت، والتقى مسؤولها في لبنان أبو كفاح غازي.

 وقدم الوفد شرحاً عن الهيئة ونشاطاتها وفعالياتها التي تصبّ في خدمه الأسرى والمعتقلين داخل المعتقلات الصهيونية وتسليط الضوء على الانتهاكات التي تمارسها قوات العدو الصهيوني.

وسلّم الوفد مسؤول الجبهة ورقه عمل أعدتها الهيئة لتطوير عملها تتضمن مشروع عمل للمرحلة القادمة أبرز بنودها تشكيل هيئة دولية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين على كافة الصعد العربية والدولية من خلال هيئات ومؤسسات حقوقية وإنسانية وبرلمانات دولية.

 بدوره ثمّن غازي المبادرة التي تقوم بها الهيئة ، خاصة ان قضية الأسرى هي قضيه وطنية وإنسانية وأخلاقية تعني كلّ القوى الوطنية الفلسطينية والقومية وأحرار العالم. وهي جزء من عمليات النضال الوطني، وبالتالي مطلوب من الجميع بذل الجهود لتسليط الضوء على معاناة الأسرى والعمل على تحريرهم من معتقلات العدو الصهيوني بكافه الوسائل المتاحة.

كما زارت الهيئة ، نائب الأمين العام لحركة انصار الله  ماهر عويد، وتم عرض واقع الأسرى في سجون الاحتلال وضرورة العمل لإبراز قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في المحافل الدولية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق