"فتح" في الشمال تزور مركز غسيل الكلى في مخيّم البداوي

 

في إطار التواصل وتوطيد العلاقات مع المجتمع المدني على المستويات والقطاعات كافةً ومنها الصحية، ومع حلول فعاليات إحياء الذكرى السابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وحركة "فتح"، زارَ أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، مركز غسيل الكلى في مخيّم البداوي اليوم السبت الموافق ١٨-١٢-٢٠٢١، يرافقُه عضو قيادة منطقة الشمال د.عماد المطري، وعبد الرحمن خليل، ووفد من أعضاء الشعبة ضمّ الأخوين طلال زيد ومحمود محمد. 

وقد كان في استقبالهم مسؤول مركز غسيل الكلى د.ربيع طالب إلى جانب الطاقم الطبي والتمريضي مُبدِين الثناء والاهتمام بزيارتهم الكريمة.

وقد جرى خلال اللقاء عرض لآخر المستجدات والتطورات في القطاع الصحي. 

 واستمع الوفد إلى د.طالب والمرضى، إذ تطرقوا إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجههم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، لا سيما فيما يتعلق بتأمين تكاليف العلاج والدواء ونفقات التنقل للمرضى الذين أصبح عددهم ٣٨ مريضًا موزعين على مخيّمات وتجمُّعات الشمال.

هذا وقد أكدوا أيضًا حاجة المركز إلى آلات ومعدات إضافية.

من جهته، أكد أبو حرب أن حركة "فتح" تستمد قوتها من الجماهير، وهي ما زالت على العهد في خدمة أبناء شعبنا، وإن المساعدة المالية المقدمة من حركة "فتح" لمرضى غسيل الكلى هي عربون وفاء لهم في تحمل نفقات العلاج. 

كما تعهد أبو حرب بأنه سيسعى جاهدًا لتذليل العقبات، ورفع صوت المرضى إلى الجهات المعنية، وتحقيق طلباتهم لمساعدتهم والتخفيف عنهم.  

وبدوره شكر د.عماد المطري الطاقم الطبي على عظيم جهودهم واهتمامهم بالمرضى، ودعاهم للمشاركة في فعاليات انطلاقة الثورة وحركة "فتح".

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيب المرضى والعاملين في المركز، إذ قدموا أجمل عبارات الشكر والثناء لحركة "فتح" على لفتتها الكريمة وتضحياتها ودعمها الدائم لأبناء شعبنا الفلسطيني في إطار خدمتهم تعزيز صمودهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق