إضاءة شعلة رمزية في صبرا بمناسبة الذكرى السَّابعة والخمسون لانطلاقة حركة فتح

 

بدعوةٍ من اللَّجنة الشَّعبية في تجمّع سعيد غوّاش في صبرا،  وبحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، ومدير دار الندوة القيادي اللبناني جهاد الخطيب، وقادة الأمن الوطني والقوة الأمنية الفلسطينية، وكوادر وقيادات فتحاوية من منطقة صبرا وتجمعاتها، ومسؤول اللجنة الشعبية في تجمع سعيد غواش، وحشد شعبي لبناني وفلسطيني، أُضيئة شعلة رمزية من أمام المدينة الرياضية المحازية لتجمّع سعيد غوّاش في صبرا، ليل الجمعة 2021/12/31.

وألقى الخطيب كلمة حيّا فيها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس، المتمسك بالثوابت الوطنية، والمحافظ على عهد الرئيس الشهيد أبو عمار.

 ورأى الخطيب أنه بعد مرور "٥٧" عاماً على إنطلاقة حركة "فتح" الاّ أنها لم تحِد عن ثوابتها النضالية وإن اختلفت أساليبها في مقارعة العدو الصهيوني.  

 واعتبر الخطيب أن وجوده في تجمع سعيد غواش اليوم إنما  هو ترسيخ للقسم الذي أقسمته بيروت للرئيس الشهيد أبو عمار في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحقيق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها الأبدية. 

ووجّه الخطيب التحية للأسرى المقاومين من داخل زنازينهم، واعتبر أن إرادة الأسرى انتصرت على إرادة سجانيهم. 
وتقدم الخطيب بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وأبناء الفتح بمناسبة الذكرى ٥٧ لانطلاقة الثورة الفلسطينية التي أطلقت رصاصتها الأولى حركة "فتح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق