يد العون تنتخب مجلس ادارتها الجديد

عقدت جمعية يد العون الاجتماعية ذات العلم وخبر رقم (١١) مؤتمرها الأول (الجمعية العمومية) تحت عنوان (التنمية المستدامة اغاثة للجميع)، وذلك يوم السبت ٢٥/١٢/٢٠٢١، في مركز دار المسنين بمخيم عين الحلوة، لانتخاب مجلس الادارة، وبمراقبة كل من مدير مخيم المية ومية السيد حسين إيوب عن وكالة الاونروا، والناشط الحقوقي د. رمزي عوض.

افتتحت الجلسة عضو الهيئة التأسيسية وممثلة الجمعية أمام الحكومة اللبنانية السيدة صفاء قدورة بكلمة ترحيبية للحضور، تحدثت فيها عن انجازات الجمعية خلال المرحلة التأسيسية، وأكدت على رسالة الجمعية الانسانية وأهدافها في التنمية المستدامة للمجتمع.

واضافت ان الوضع الاقتصادي السيء لامس أسرا كثيرة تعاني بصمت، حاولنا من خلال برامجنا المختلفة المساهمة بالتمكين، من خلال التشبيك والتعاون مع المجتمع المدني.

كما أكد السيد حسن أيوب في كلمته على مبدأ ضرورة التعاون والتشبيك ما بين وكالة الاونروا والمجتمع المدني، مثمنا أسلوب الشفافية الذي مارسته جمعية يد العون الاجتماعية في انتخابات مجلس ادارتها.

وبعد ذلك تم طرح اسماء المرشحين لمجلس الادارة الذين فازوا بالتزكية وهم:

١- صفاء محمد قدورة - رئيس مجلس الادارة.

٢- خالد محمد بهيج الربعة - نائب رئيس مجلس الادارة.

٣- ملاك محمود خليل - أمينة السر.

٤- سحر مازن قدورة - أمينة صندوق.

 ٥- هاجر حسن حفنه - عضو.

٦- زينة رشيد قليلات - عضو.

٧- محمد يوسف قدورة - عضو.


واختتم المؤتمر بشكر من السيدة صفاء قدورة، للمراقبين على الانتخابات الذين اطلعتهم على المحاضر، كما اكدت لاعضاء الجمعية العمومية على إلتزامها التام بمباديء حقوق الانسان لتنفيذ أهداف الجمعية بالتعاون مع الجميع في نطاق صلاحياتها 

كرئيس لمجلس الادارة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق