بيان صادر عن فصائل م.ت.ف. في منطقة صور: أمن المخيمات مسؤولية وطنية ولن نسمع بالعبث فيها



عقدت فصائل م.ت.ف. في منطقة صور إجتماعا إستثنائيا توقفت فيه أمام الحدث الأليم الذي وقع في مخيم البرج الشمالي وما نتج عنه من تداعيات وأكدت على ما يلي:

1- نتوجه بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعوائل الشهداء ولعموم أبناء شعبنا الفلسطيني ونؤكد أن الشهداء هم شهداء الشعب الفلسطيني ونثمن عاليا صبر أبناء شعبنا في مخيم البرج الشمالي.

2- ندين ما حصل أثناء مراسم تشييع الشهيد حمزة شاهين وندعو إلى التعاطي بأعلى قدر من المسؤولية الوطنية حفاظا على أمن شعبنا ومخيماتنا في لبنان وقطع الطريق على كل المشاريع المشبوهة الهادفة إلى إستهداف مخيماتنا كمقدمة لتصفية القضية الفلسطينية.

3- ندعو الجميع إلى قطع الطريق على كل مشاريع الفتنة من خلال وضع الأمر في عهدة الأجهزة القضائية والأمنية اللبنانية وإنتظار نتائج التحقيقات ونثمن موقف الإخوة في حركة فتح وإستعدادهم لتسليم كل من يتم إستدعائه.

4- ترفض فصائل م.ت.ف. في منطقة صور إتهام قوات الأمن الوطني الفلسطيني ومبدأ الإتهام والتخوين الذي يساهم في زيادة الإحتقان بين أبناء شعبنا.

5- نثمن مسارعة الإخوة في الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفاعليات الإجتماعية والروحية على دورها الإيجابي ومسارعتها للعمل على معالجة تداعيات ما جرى.

6- نؤكد على سياسية اليد المفتوحة مع كل القوى والأطراف الحريصة على أمن لبنان الشقيق وشعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق