عبدالعال: ما حدث في "برج الشمالي" عملٌ مشبوه

 

أكد مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، مروان عبد العال، أن "ما حدث في مخيّم برج الشمالي عملٌ مشبوه وهو استهداف للوجود الفلسطيني في لبنان، ومرفوض بكلّ المقاييس، ونحن في بيئة ترفض الوجود الفلسطيني في لبنان أصلاً".

ولفت عبدالعال، في اتصالٍ هاتفيّ مع "الهدف"، إلى أن "الخلاف الدائر بين الفصائل في المخيمات لا يصل لدرجة إطلاق النار"، مشيراً إلى أن "الجميع وضع هذا العمل في دائرة الشبهة لأنّه عمل غير نظيف ويسعى لفتنةٍ بين الفلسطينيين، ومُطلق النار معروف وتم تسليمه للمخابرات اللبنانية ويتمّ التحقيق معه حالياً، ومرتكب الجريمة كان يشارك بشكلٍ طبيعيّ في الجنازة، وبعدها خرج منها وبدأ بإطلاق النار على المشيّعين".

وأشار عبدالعال، إلى أن "الجهات اللبنانية تواصلت مع حركتي فتح وحماس واجتمعت معهم وطالبتهم بتخفيف التوتر، وعلى إثر الحادث، تواصلنا في الجبهة مع مسؤول حركة حماس أحمد عبد الهادي، وقيادات ميدانية من حركة فتح، ومع حركة الجهاد الإسلامي، بالإضافة إلى مسؤول حركة الحوار اللبناني ومستشار رئيس الحكومة نجيب ميقاتي".

وأضاف: دعا "رفاقنا في الميدان لاجتماع في مكتبنا في مخيم البرج الشمالي، للتخفيف من حدّة التوتر، ونحن موجودون ومطلعون على كلّ المستويات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق