المكتب الطلابي الحركي في البقاع يُحيي الذكرى الـ١٧ لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات بفعاليات وطنية

 

في إطار إحياء المناسبات الوطنية، ووفاءً للمنطلقات والمبادئ التي أرسى دعائمها الشهيد الرمز ياسر عرفات، وتحت عنوان "عهدنا استمرار"، أحيا المكتب الطلابي الحركي في البقاع ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات بفعاليات وطنيةٍ في مخيّم الجليل وتعلبايا وبرالياس، صباح اليوم الخميس الموافق ١١-١١-٢٠٢١. 

وشارك في الفعاليات عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة البقاع حسن خشان، وأمين سر شُعبة برالياس د.عماد كوسا، وأمناء سر المكاتب الحركية الطلابية في البقاع سامر الحاج وأشرف فاعور وحسن سعيد، بالإضافة إلى الكادر الطلابي. 

كما حمل كوادر المكاتب الطلابية رايات وصور الشهيد الرمز ياسر عرفات والسيد الرئيس محمود عبّاس وشعار العاصفة، فيما عمل الكادر الطلابي في البقاع على توزيع الملصقات التي حملت شعار "عهدنا استمرار" والمعمول على مداخل المدارس عن روح القائد الرمز ياسر عرفات. 

 وقد أكّد المشاركون أنَّ الشهيد ياسر عرفات كان وسيبقى رمزًا حيًّا في التاريخ الفلسطيني وفي وجدان الشعب الفلسطيني، مجدّدين العهد له بصون وصاياه وثوابته والالتفاف حاول حامل أمانته المؤتمن على ثوابتنا الوطنية سيادة الرئيس محمود عبّاس حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هُجِّروا منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق