المكتب الحركي الطلابي - شُعبة الساحل يزور مدرسة المنصورة المختلطة مهنّئًا بتعيين مديرتها الجديدة

 

زارَ وفدٌ قيادي من المكتب الحركي الطلابي - شُعبة الساحل تقدمهم أمين السر الأستاذ يوسف عوض مدرسة المنصورة المختلطة مهنئًا الأستاذة حسن ميعاري بتعيينها مديرةً للمدرسة، وذلك اليوم السبت الموافق ٦-١١-٢٠٢١.

وقدّم الوفد بِاسم المكتب الطلابي لحركة "فتح" تهانيه القلبية الحارة للمديرة بمنصبها الجديد متمنيًا لها التوفيق والنجاح في مهمتها هذه لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا في مخيّم القاسمية والجوار في مدرسة المنصورة التي تعد منفذهم الوحيد للتعلم ولتحقيق آمالهم مستقبلًا.

وعرض المكتب الطلابي الخدمات التي يمكن تقديمها لأجل ضمان سير العملية التعليمية التعلُمية على أكمل وجه، كما تمت مناقشة الخطوات التي يمكن أن تسهم في زرع الفكر الوطني في نفوس طلابنا خاصةً في ظل غياب تدريس مادة جغرافيا وتربية فلسطين في مدارس الأونروا.

وفي الختام شكرت المديرة حسن ميعاري المكتب الطلابي لحركة فتح - شُعبة الساحل على هذه اللفتة الكريمة مُبديةً استعدادها التام للقيام بأي عمل يسهم في تنمية وتعزيز قدرات أبنائنا الطلاب وخلفيتهم الثقافية. 

من جانبهِ شكر الأستاذ يوسف عوض المديرة على حسن استقبالها وعلى رحابة صدرها متمنيًا لها التوفيق والنجاح التام لما فيه مصلحة لأبناء شعبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق