حركة حماس تلتقي الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة د. طلال ناجي

 

 التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس ضم أسامة حمدان وعلي بركة واحمد عبدالهادي، مع الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدكتور طلال ناجي، بحضور عضو المكتب السياسي للجبهة أبو كفاح دبور.

بحث الجانبان آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، وخصوصا العدوان الصهيوني المتواصل على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة،  وأدان الجانبان الممارسات العدوانية الصهيونية في القدس والمسجد الأقصى، وآخرها قرار المحكمة الصهيونية السماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك، وهذا يشكل عدوانا خطيرا على قبلة المسلمين الأولى، ويستدعي تحركا فلسطينيا وعربيا وإسلاميا للجم الاحتلال، ووضع حد لإجراءاته العدوانية في القدس المحتلة.

كما أشاد الجانبان بصمود الأسرى ونضالهم في وجه السجان الصهيوني، مؤكدين أن قضيتهم ستبقى على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية، معاهدينهم أن نبذل كل الجهود من أجل الإفراج عنهم وعودتهم سالمين إلى ذويهم.

ووجه الجانبان التحية للمقاومة الباسلة في فلسطين المحتلة، كما تطرقا إلى الوضع الفلسطيني الداخلي، وأكدا على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الفلسطينية من خلال إعادة بناء وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية، وتشكيل مجلس وطني فلسطيني جديد من الداخل والخارج، ووضع إستراتيجية وطنية فلسطينية واحدة لمواجهة الاحتلال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق