وفدٌ فتحاويٌ يزور مدير مدرسة القدس في بيروت لتهنئته بمنصبه الجديد

 

لم تتوانَ يومًا حركة "فتح" عن تقديم جميع المساعدات الممكنة لطلابها في جميع المراحل التعليمية سواءً أكانت مادية أو معنوية أو إرشادية أو حتى تقديم الحلول بهدف تأمين جو دراسي مناسب.

وفي هذا المجال، وبمناسبة تعيينه مديرًا لمدرسة القدس، التابعة للأونروا في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت، زارَ وفدٌ فتحاويٌّ مدرسة القدس وقدّموا التهاني والتبريكات لمديرها الجديد فطيم حسون، ظهر اليوم السبت ٩-١٠-٢٠٢١. 

وضم الوفد كلاً من: عضو قيادة حركة "فتح" ومسؤول مؤسساتها الحركية في بيروت محمد دبدوب، وأمين سر الشعبة الجنوبية عمر الغضبان، وعضوا الشعبة الجنوبية: عيسى الغضبان وأحمد بدوي، وعضو شعبي سابق بسام أبو طاقة. 

وأبدى الوفد كامل استعداد الحركة لحل أي إشكال أو سوء تفاهم قد ينشأ مع الجوار، ووضع الإمكانيات المتاحة تحت تصرف المدرسة وطلابها وإدارتها، وتقديم المساعدة اللازمة لتهيئة جو دراسي مريح للطلاب.

من جهته، شكر المدير حسّون الوفد على هذه البادرة الطيبة، واعتبرها تشجيعًا للمدرسة ولطلابها، معربًا عن استعداده للتعاون والتنسيق مع أي طرف يساهم في دعم المسيرة التعليمية.

هذا وستكون لوفد حركة "فتح" زيارات أخرى إلى جميع المدارس في الضاحية الجنوبية، إسهامًا منهم بمد يد المساعدة والعون للطلاب والاطلاع على مشاكلهم ومحاولة إيجاد حلول لهم بالتعاون والتنسيق مع مديري هذه المدارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق