قيادة حركة "فتح"- منطقة البقاع تلتقي النَّائب محمد القرعاوي



 تأكيدًا للعلاقة التاريخية المستمرة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني زار وفدٌ من حركة "فتح" في منطقة البقاع سعادة النائب في البرلمان اللبناني محمد القرعاوي، وذلك في دارته بشتورا يوم الجمعة ٢٩-١٠-٢٠٢١.

وضمَّ الوفد كلاً من أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة البقاع م.فراس الحاج، يرافقه مسؤول لجنة العلاقات بالمنطقة د.رياض كايد، وعضو قيادة المنطقة عامر يونس، وأمين سر شُعبة البقاع الغربي جمال دحروج، والشعب التنظيمية وكوادر حركية.

وكان في استقبالهم سعادة النائب محمد القرعاوي مرحبًا بوفد قيادة حركة "فتح" ممثّلاً بأمين السر م.فراس الحاج. 

بدايةً أثنى الحاج على جهود سعادة النائب محمد القرعاوي في مستشفى البقاع وتعاونه الدائم مع أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة البقاع. 

ثم أطلع الحاج سعادة النائب على آخر التطورات والمستجدات التي تمر بها القضية الفلسطينية، وتطرق إلى آخر مستجدات الوضع الفلسطيني، والضغوط الأمريكية على القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس أبو مازن، والهجمة الشرسة على أهلنا المرابطين في المسجد الأقصى المبارك، واستباحته من قبل المستوطنين والصهاينة، والتأكيد على أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية. 

ووجه الحاج التحية للأسرى الذين يقفون شامخين في وجه السجّان الصهيوني. ورأى الحاج أن أسرى فلسطين يقفون اليوم بأمعائهم الخاوية ليكسروا هيبة الصهاينة التي كسرتها المقاومة، مؤكدًا أنَّ قضيتهم في صلب اهتمامات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس أبو مازن.

وأيّد الحاج إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة، وبناء الموقف الفلسطيني الموحد باعتباره الركن الأساس في مواجهة المشاريع الموجهة ضد شعبنا. 

بدوره أشاد سعادة النائب القرعاوي بنضال الشعب الفلسطيني، متمنيًا إنهاء الانقسام وإعادة اللحمة بين الشعب الواحد، منوّهًا بتاريخ حركة "فتح" ونضالها. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق