اللجان الشعبية تلتقي رئيس وأعضاء بعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال

 

انعقد اجتماع في مكتب أمانة سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال بين وفد من الصليب الأحمر الدولي ضم رئيس البعثة الفرعية الاستاذ أحمد حلاق وعددٍ من اعضاء البعثة ووفد من اللجان الشعبية ضم أمين سر اللجان في منطقة الشمال أبو ماهر غنومي وامين سر اللجنة الشعبية لمخيم البداوي الاستاذ أحمد شعبان، وحضور منفذ القوة الأمنية في مخيم البداوي ومسؤول مكتب الخدمات، وأعضاء أمانة سر اللجان في الشمال، وذلك يوم الخميس في 14-10-2021.
رحب غنومي ووفد اللجان بالرئيس الجديد لبعثة الصليب الأحمر الدولي في الشمال، وعرض للظروف الاجتماعية والاقتصادية التي يعانيها الفلسطينيون في لبنان، وانعكاس ذلك على الوضع الأمني خصوصا في ظل الأزمة الاقتصادية في لبنان، التي سبقها اجراءات تاريخية ظالمة بحرمان الفلسطيني من حقه بالعمل.
و شكر وفد اللجان الشعبية للصليب الأحمر الدولي تقديماته والمشاريع التي نفذها بالتعاون مع اللجان الشعبية عارضا للاحتياجات ولمشاريع يمكن أن تنفذ في المخيمات والتجمعات ستساعد برفع المعاناة عن ابناء الشعب الفلسطيني.
بدوره السيد حلاق واعضاء الوفد أكدوا استمرار التعاون والسعي للمساهمة في تقديم العون ضمن الامكانيات المتاحة متطلعين لتحسين ظروف ابناء المخيمات في المرحلة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق