سيادة المطران عطا الله حنا : " نقف الى جانب كافة المؤسسات الفلسطينية المدنية التي تعمل على اظهار جرائم الاحتلال وتنكيله بشعبنا "



القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في حديث اذاعي بأننا نقف الى جانب كافة المؤسسات المدنية الفلسطينية التي تبرز جرائم الاحتلال وتنكيله بشعبنا وان استهداف المؤسسات المدنية الفلسطينية هو استهداف للحقيقة وللوقائع والاحداث التي تستهدف شعبنا الفلسطيني .
ان اقدامهم على استهداف مؤسسات فلسطينية انما هي جريمة بكل ما تعنيه الكلمة من معاني ، انها جريمة تندرج في اطار الجرائم المرتكبة بحق شعبنا .
ان استهداف مؤسساتنا الفلسطينية المدنية لن يزيدنا الا احتراما وتقديرا لهذه المؤسسات التي تقوم بدور رائد في وطننا الحبيب ويبدو ان هذا ما يزعج الاحتلال .
نثمن كافة المواقف التي صدرت عن مؤسسات حقوقية وهيئات مختلفة ومتنوعة والتي رفضت هذا الاجراء الاحتلالي وهذا يدل على حالة نضوج ووعي تزداد يوما بعد يوم لدى كثير من الشعوب والهيئات الحقوقية والانسانية في عالمنا تجاه المآساة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني.
نحيي مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني الفاعلة ونقول لهم بأننا معكم وسنبقى معكم وان استهدافكم هو استهداف لشعبنا كله ولقضيتنا العادلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق