وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من غزة يجول في مخيمات بيروت

 

تأكيدا لحق العودة إلى فلسطين، وان مخيمات اللاجئين في لبنان هي محطة عبور الى فلسطين، زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، قادما من غزة، في زيارة الى لبنان، مخيمات بيروت، وذلك يوم السبت في 9-10-2021.
وكان باستقبال الوفد الزائر امام جامع الفرقان عند مدخل مخيم برج البراجنة فصائل المقاومة الفلسطينية واللجنة الشعبية وحشد من الاهالي، وكان قد رافقهم في الجولة مسؤول لجنة العمل الاجتماعي والطبي للجبهة في لبنان فؤاد ظاهر، وقيادة الجبهة في بيروت وبرج البراجنة، وعدد الرفاق والرفيقات.
وجال الوفد في أرجاء المخيم مطلعا على الوضع عن كثب، ومن ثم زار الوفد مقبرة المخيم، وزار اضرحة شهداء الجبهة والشعب والثورة، حيث قرأ الفاتحة على ارواحهم.
كما تم استقبال الوفد في قاعة اشرعة العودة بحضور فصائل المقاومة واللجنة الشعبية، وحشد من الرفاق واهالي المخيم، حيث تم استعراض الوضع الفلسطيني ومعركة سيف القدس، وتم التطرق للوضع العام ومن ثم رحب مسؤولو الفصائل بالوفد الزائر، مؤكدين موقف الجبهة في المقاومة والنضال، مؤكدين الوحدة الوطنية الفلسطينية، وانهاء الانقسام وتفعيل مؤسسات منظمة التحرير. كما أشادوا بدور الجبهة في الداخل والخارج، خاصة في أثناء تصديها مع باقي الفصائل في معركة سيف القدس.
ثم انتقل الوفد الى مخيم شاتيلا، فكان باستقبالهم قيادة الجبهة في شاتيلا، وفصائل المقاومة، واللجنة الشعبية وحشد من الرفاق والرفيقات، واهالي المخيم، حيث جال الوفد في ارجاء المخيم، مطلعا على الوضع عن كثب وصولا الى مقبرة شهداء المخيم، حيث قرأ الفاتحة على ارواح الشهداء، وبعد ذلك انتقل الوفد الزائر الى مكتب الجبهة الشعبية في شاتيلا، حيث عقد لقاءًا حضره الرفاق والفصائل، ودار نقاش مطول عن الوضع الفلسطيني والمستجدات الحاصلة ومعركة سيف القدس.
وودع الحاضرون الوفد بالحفاوة نفسها التي استقبل بها في البرج وشاتيلا.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق