الفصائل الفلسطينية واللَّجنة الشَّعبية في الميّة وميّة تبحث قضايا شعبنا مع مدير "الأونروا" في صيدا

 


في إطار بحث قضايا وهموم أبناء شعبنا في مخيم المية ومية، استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيم المية ومية غالب الدنان، وممثلون عن فصائل "م.ت.ف"، وحركة "حماس"، واللجنة الشعبية، اليوم الأربعاء ١-٩-٢٠٢١، مدير وكالة "الأونروا" في منطقة صيدا د.إبراهيم الخطيب، ومدير خدمات "الأونروا" في مخيم المية ومية حسن أيوب، وذلك في مقر حركة "فتح" - شعبة المية ومية. 

اللقاء تناول الأوضاع العامة التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات، ولا سيما في مخيم المية ومية جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية والأزمات المعيشية في لبنان، والتي تتضاعف حدتها في المخيمات لكونها تعاني بالأصل العديد من الأزمات المعيشية. 

وتحدث الدنان وممثلو الفصائل واللجنة الشعبية عن أبرز المشكلات والقضايا الخاصة بأبناء شعبنا في مخيم المية ومية، وعلى رأسها جائحة "كورونا" وانتشارها وسبل الوقاية منها، والانقطاع الكبير للكهرباء، وأزمة المحروقات وشح مادة المازوت، وأزمة شح المياه الناتجة عن ذلك. 

كما بحث اللقاء الخدمات التي تقدمها "الأونروا" على المستوى الصحي والتربوي والبيئي لأهلنا في المخيم، ولا سيما من خلال عيادة المخيم التي توفر الدواء لجميع المرضى، وسير العملية التربوية في مدرسة عسقلان، وغيرها من القضايا. 

وفي ختام اللقاء، توجه الدنان بالشكر إلى د.إبراهيم الخطيب على زيارته للمخيم واستماعه إلى هموم الأهالي واحتياجاتهم.

من جانبه، وعد د.الخطيب بمتابعة القضايا الملحة لأهل المخيم بالتواصل مع المعنيين في "الأونروا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق