وفد من فصائل العمل الفلسطيني" يلتقي حزب الله في صور

 

استقبل مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله، الحاج عبد الله ناصر، في مكتبه بمدينة صور، وفداً من فصائل العمل الفلسطيني في المنطقة، بحضور مسؤول العلاقات العامة، والملف الفلسطيني في حزب الله في المنطقة الأولى خليل حسين.

وخلال اللقاء أكد الحاج ناصر، أن "المواجهة مع العدوان الأميركي الصهيوني تتنوع بين اعتداء عسكري وآخر اقتصادي، وحين تطلبت المواجهة أن نتصدى اقتصاديا تصدينا خدمة لأهلنا جميعا ومقيمين من مختلف الجهات".

كما اتفق المجتمعون "على آلية العمل لضمان تسليم مادة المازوت وصولها إلى الجهات المستحقة وبالطريقة المناسبة ولا سيما المخيمات الفلسطينية في لبنان".

وخلال اللقاء، أشاد أمين سر التحالف، ومسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي، في منطقة صور، محمد عبد العال، بموقف قيادة حزب الله وللجمهورية الإسلامية في إيران، في كسرهما الحصار الأميركي الجائر على لبنان وشعبه وإدخال مادة المازوت إليه.

بدوره أكد عبد كنعان باسم الوفد الفلسطيني الموحّد، "إننا جئنا إلى قيادة حزب الله لنشكرهم على المبادرة التي يقومون بها، والتي تكمُن في دعم صمود الشعب اللبناني والفلسطيني وكل المقيمين على الأراضي اللبنانية".

من جهته لفت المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور، عبد المجيد العوض، إلى أننا "باسم الشعب الفلسطيني في مخيمات الشتات في لبنان، لا سيما في مخيمات منطقة صور، نتوجه بالشكر للإخوة في حزب الله على هذه المبادرة الطيبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق