جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار

استقبل  الحاج محمد  كليب (أبو وائل) عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وفد من المنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار في مركز الاتحادات في صيدا ، بداية رحّب بالإخوة والرفاق ممثلي المنظمات الشبابية في مركز الاتحادات والذي يمثل كل فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

 افتتح ابو وائل كلمته بإن هذا التجمع يكبر القلب لأنكم جيمعًا تعملون من أجل هدف واحد وبوصلتهم واحدة هي فلسطين، والكل يسعى ويعمل من أجل تحرير فلسطين.

وكما توجه بالتحية لأسرانا المحررين الذين رفعوا رؤوسنا عاليًا من خلال العملية البطولية التي تمكنوا فيها من تحرير أنفسهم من السجان الإسرائيلي ولعلّها بادرة خير لتحرير جميع الأسرى.

وأكد على دور الشباب لانهم عماد المجتمع وأساس المجتمع وهم من سيقود هذا المجتمع إلى الخير، ونحن نعتمد على الشباب لأنهم أملنا في التغيير نحو الأفضل.

وبدوره هنئ كليب لبنان على تشكيل الحكومة وأمل بأن تكون على قدر المسؤولية، وحيا لبنان شعبًا ومقاومةً وقال: هذه المقاومة التي هي على تماس تام مع المقاومة الفلسطينية، وشعور الإنسان بالمقاومة وعدم الاستسلام هو شعور واحد بين فلسطين وسورية والأردن ولبنان الذي احتضن الشعب الفلسطيني والثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها، وكما توجه بالتحية لكل الأحزاب اللبنانية التي تتطلّع إلى فلسطين كهدف وكبوصلة.

وأكد على دعم الشباب ودعم الائتلاف الذي هو جزء منا ونحن جزء منه هذا الائتلاف الذي هو أمل للشباب اللبناني والفلسطيني بإعادة بوصلتهم نحو فلسطين وعودة اللاجئين. و على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي المنظمة الحاملة للمشروع الوطني الفلسطيني المتمثل بعودة كل اللاجئين الفلسطينيين إلى المدن والقرى التي هجروا منها، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وطرح بإن قضيتنا الأساسية هي الإفراج عن الاسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية، الذين ناضلوا من اجل قضية أساسية هي قضية شعب وأرض ووطن وهذا حق علينا أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل ذلك، وعلى الشباب العمل بجد في إحياء النشاطات للإفراج عن هؤلاء الأسرى الذين يتابعون هذه النشاطات في لبنان لأنهم يعتبرون لبنان ساحة نضال رئيسية لمنظمة التحرير والفصائل الفلسطينية.


واكد الوقوف إلى جانب الشعب اللبناني في أزمته الإقتصادية، هذه الأزمة التي تطال أيضًا الشعب الفلسطيني.


 وتمنى أن يكون هناك دعم لأبنائنا الطلاب في هذه الظروف الصعبة، وتوجه بتحية هذا الائتلاف المتمثل بالمنظات الشبابية والطلابية.


كما تم توجيه الشكر لقيادة المكتب الطلابي ممثلة ب مسؤول العلاقات الاستاذ محمد صيام على الجهود المبذولة على متابعة وانجاح هذا العمل الجامع للمنظمات الشبابية اللبنانية والفلسطينية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق