"تحالف القوى": دعوة المرجعيات الروحية إلى حلقة حوارية بإدارة خبراء متخصصين مرفوضة

 


قال تحالف القوى الفلسطينية في لبنان ببيان أصدره اليوم، "إن الدعوة التي وجهت إلى مجموعة من المرجعيات الروحية الى حلقة حوارية (تعقد يوم غد الأربعاء) بإدارة خبراء متخصصين وبالتنسيق مع لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني، لمناقشة قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، هي مثار شك وريبة، وتصب في خانة الدعوات المشبوهة المرفوضة شكلا ومضمونا".

وأضاف البيان، أن الدعوة المذكورة لم تأتِ من خلال التشاور، وبالتحديد مع مجموعة العمل اللبناني ومجموعة العمل الفلسطيني، وحتى من دون علم قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية المعنية في هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان...

وشدد تحالف القوى الفلسطينية على أن الرؤية الفلسطينية المتكاملة تجاه قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان تتطلب تنسيقاً وتشاوراً مع الأطر المعنية والمسؤولة، وضمن القنوات الصحيحة وفق الأصول المتبعة. وعليه نهيب بأبناء شعبنا الفلسطيني بعدم الاستجابة لأي من الدعوات، أو حضور أي من اللقاءات، تحت عناوين قضايا اللاجئين الفلسطينيين، إلا بالتشاور والتنسيق مع قيادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية في لبنان المنضوية في إطار هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان.

وختاماً، أكد التحالف على "أننا في تحالف القوى الفلسطينية، ومن منطلق المسؤولية الوطنية، حريصون على إنجاح دور لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني على قاعدة الشراكة الوطنية، لما فيه خير للبنان الشقيق ولشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق