سيادة المطران عطا الله حنا : " الفلسطينيون موجودون ولن تتمكن اية قوة عاتية من شطب وجودنا والنيل من عدالة قضيتنا "

 


القدس – استقبل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم وفدا من المشاركين في المخيمات الصيفية المقدسية والذين تجولوا داخل البلدة القديمة بهدف التعرف على معالمها ومقدساتها وتاريخها العريق.
وقد كان سيادته في استقبال الوفد الكشفي لدى وصوله الى كنيسة القيامة حيث اشاد بهذه الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها المخيمات الصيفية والتي تعزز قيم الانتماء للارض وكذلك القيم الانسانية والاخلاقية والروحية النبيلة .
الفلسطينيون هم ابناء هذه الارض واستهدافهم والتآمر على قضيتهم العادلة لن يزيدهم الا صمودا ورباطا وتشبثا بانتماءهم لوطنهم وقضيتهم العادلة .
ان مدينة القدس هي عاصمتنا هكذا كانت وهكذا ستبقى مهما تم العمل على طمس معالمها وتزوير تاريخها والنيل من مكانتها فتاريخ القدس لا يمكن لاي جهة ان تنال منه ولا يحق لاي جهة في هذا العالم ان تتجاهل وجود الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته .
ان المؤامرات والمشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية لن تزيد الفلسطينيين الا شموخا واباء وتمسكا بعدالة قضيتهم ودفاعهم عن ثوابتهم وانتماءهم لهذه الارض المقدسة .
تحدث سيادته عن كنيسة القيامة وتاريخها وعن عراقة الحضور المسيحي في هذه المدينة المقدسة كما واجاب على عدد من الاسئلة والاستفسارات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق