اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من اللَّجنة المركزية في جبهة النِّضال

 


استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، اليوم السبت ١٠-٧-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة.

وضم وفد جبهة النضال أعضاء اللجنة المركزية عصام حليحل فريد اسماعيل وبشير حسن، وعضو قيادة المنطقة أبو حمزة.

وقد بارك وفد الجبهة لحركة "فتح" في منطقة صيدا نجاح مؤتمرها التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها، وللواء شبايطة استحقاقه بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاثة سنوات.

وقد وضع وفد جبهة النضال، اللواء شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة بصورة عقد المؤتمرات الخاصة بالجبهة والتي عقد عبر تقنية الفيديو كونفرنس، مؤكدًا أهمية عقد المؤتمر لتجديد الحياة التنظيمية.

وجرى خلال اللقاء طرح عدة قضايا سياسية تتعلق بقضيتنا الوطنية وأهمية التمسك بالثوابت الوطنية وبمنظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية وأجهزتها الأمنية.

ووجه المجتمعون التحية إلى سيادة الرئيس محمود عباس وقيادتنا الوطنية، وإلى الأسير المحرر غضنفر أبو عطوان الذي كسر بإرادته تعنت الاحتلال ومحاولة إعدامه، معتبرًا أن الصمود الذي سطره الغضنفر هو صورة المقاومة اليومية التي يرسمها أبناء شعبنا في الداخل بوجه آلة المحتل الارهابية.

من جانبه شكر اللواء شبايطة، وفد جبهة النضال على زيارتهم ومباركتهم، وبارك لهم أيضًا عقد مؤتمرهم التنظيمي وانتخاب أعضاء للجنة المركزية والذين اجتمع معهم اليوم، مشيدًا بدور الجبهة في إطار العمل الوطني ومواقفها السياسية الوطنية في سبيل خدمة شعبنا وقضيتنا.

ووضع اللِّواء شبايطة، وفد الجبهة بصورة الوضع السياسي وآخر المستجدات التي حلت بالساحة الفلسطينية وتوجه قيادتنا الوطنية بمواصلة المقاومة الشعبية الميدانية التي تقودها حركة "فتح" في الميدان والتي سجلت انتصارًا في نابلس وتربك المحتل في مختلف أماكن المواجهة المباشرة.

وأكد اللواء شبايطة أن المرحلة التي تمر بها قضيتنا دقيقة ومعقدة وعليه يجب تحقيق الوحدة الوطنية بين مختلف الفصائل الفلسطينية لمواجهة هذه المرحلة والخروج منها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق