العميد أبو عفش يستقبل اللِّواء شبايطة في مخيَّم مارالياس

إستقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في بيروت العميد سمير أبو عفش، بحضور أعضاء قيادة منطقة بيروت، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشمال أبو جهاد فيّاض، وذلك في مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم مارالياس في بيروت، اليوم الثلاثاء 2021/6/22.

وجرى خلال اللقاء البحث في عدة قضايا سياسية ذات علاقة بقضيتنا الوطنية ولا سيما الإعتداءات الإرهابية التي تمارسها قوات الإحتلال في القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية، وكيفية مواجهة دعوات التهجير والاستفزازات التي تطال أبناء شعبنا الفلسطيني. كما تطرق الطرفان الى آخر المستجدات السياسية في الداخل وفي لبنان.

ووجّه المجتمعون التحية إلى روح الشهيد النقيب في الأمن الوطني "علاء خالد زهران"، الذي استشهد اليوم  من جرّاء الإعتداء عليه من قبل المستوطنين غرب نابلس، مطالبين المجتمع الدولي بضرورة التدخّل العاجل للجم آلة البطش الإرهابية، ومحاسبة دولة الإحتلال على سلوكها الإجرامي. 

 

وبارك اللواء شبايطة نجاح مؤتمر منطقة بيروت التنظيمية، الذي عُقد الأحد في الثالث عشر من الشهر الحالي، كما بارك للعميد أبو عفش ترؤسه أمانة سر المنطقة، متمنياً له مزيداً من العطاء في سبيل الارتقاء بالحركة لمواكبة المرحلة القادمة.

بدوره، بارك العميد أبو عفش للواء شبايطة بنجاح مؤتمر منطقة صيدا وتجديد الثقة لقيادتها من خلال العرس الفتحاوي الديمقراطي.

كما تمنى العميد أبو عفش التوفيق لمنطقة الشمال التي تنتظر الاستحقاق الحركي خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وجدّد المجتمعون العهد لدماء الشهداء وتضحيات أبناء شعبنا بالمضي على دربهم وحفظ أمانتهم التي قدّموا في سبيلها الأرواح والدماء، وسنوات من النضال والكفاح حتى إحقاق الحق وتحقيق الحلم الفلسطيني بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة جميع اللاجئين.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق