"عبد الهادي" يستقبل وفداً من "حركة التوحيد الإسلامي" ويبحث معه آخر التطورات

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس الدكتور "أحمد عبد الهادي"، وفداً من حركة التوحيد الإسلامي برئاسة رئيس المكتب السياسي الحاج "صهيب شعبان"، يرافقه أعضاء الأمانة الحاج "عاطف القادري"، والحاج "محمود حرفوش"، والحاج "معاذ شعبان"، ورئيس المكتب الشبابي الشيخ "أحمد عبد الرحمن"، بحضور مسؤول العلاقات الفلسطينية في حركة حماس بلبنان "مشهور عبد الحليم"، والمسؤول السياسي في منطقة بيروت "علي قاسم". 


وقدّم الوفد لحركة حماس التهنئة والتبريك بمناسبة انتصار المقاومة في معركة سيف القدس، كما استعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية. 


ووضع "عبد الهادي" الوفد بصورة معركة سيف القدس الأخيرة، من جهة أسبابها وتداعياتها ونتائجها، معتبراً أن الانتصار الكبير الذي حققته المقاومة هو انتصار لكل الأمة وأحرار العالم الذين يساندون الحق الفلسطيني ويدعمونه في كل المحافل. 


وأشار "عبد الهادي" أن المقاومة اليوم باتت أكثر قدرة على تحقيق أهدافها وكسر الكيان الصهيوني والتضييق عليه، مضيفاً أن المقاومة ستحافظ على ترسيخ معادلة الردع التي أنجزتها في هذه المعركة، وسيكون للمقاومة الكلمة في حال تم الاعتداء على القدس والمسجد الأقصى المبارك. 


بدوره، أثنى الحاج "شعبان" على الأداء الأسطوري للمقاومة في إدارتها للمعركة، مثنياً على جهود حركة حماس في لم شمل فصائل المقاومة في غزة، داعياً إلى ضرورة التمسك بالوحدة والمقاومة حتى تحقيق الأهداف كاملة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق