"الجهاد الإسلامي" تستقبل "الديمقراطي الشعبي" مهنئا بالانتصار

 

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا، بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية في الحركة محفوظ منور، وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي، برئاسة أمينه العام محمد حشيشو، وعضوية أعضاء المكتب السياسي: ريتا أبي صعب حمدان وجهاد صعب وعاطف الإبريق، جاء مهنئا بالانتصار العظيم الذي حققه الفلسطينيون ومقاومتهم الباسلة على العدو الصهيوني

وخلال اللقاء، أكد حشيشو على أهمية هذا الانتصار الإستراتيجي العظيم الذي سيؤسس للانتصار الكبير الذي ننتظره جميعا، ألا وهو تحرير القدس وكل فلسطين.

ونوه حشيشو بالدور البارز والمهم الذي تؤديه حركة الجهاد الإسلامي في مجرى الصراع مع العدو الصهيوني، ومواقفها الثابتة في تحرير كل الأرض الفلسطينية من النهر إلى البحر ومن الناقورة إلى أم الرشراش.

وحيا الدور الذي لعبته "سرايا القدس" في معركة "سيف القدس" التي وضعت كل أهداف العدو الصهيوني الغاصب وتجمعاته تحت مرمى صواريخها.

من جهته رحب عطايا بالوفد، شاكرا له هذه المشاعر الصادقة والداعمة لقضية فلسطين وشعبها ومقاومتها.

وشدد اللقاء على أن هذا الانتصار تحقق ببركة دماء الشهداء وتضحيات المجاهدين وأهلنا الصامدين في غزة والداخل المحتل الذين صمدوا وواجهوا العدوان، ولعموم أهلنا في الشتات وبلاد الاغتراب الذين اتحدوا في دعم أهلهم في فلسطين، ولكل من ناصر الحق الفلسطيني من عرب ومسلمين وأحرار العالم.

وحذر المجتمعون من محاولات سلطات الاحتلال وداعميها الذين يحاولون تحقيق مكاسب لم يستطيعوا تحقيقها خلال العدوان العسكري، وضرورة تفويت الفرصة على العدو وأعوانه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق