مهجة القدس تنظم وقفة دعم وإسناد مع الشيخ القائد خضر عدنان

 غزة / مهجة القدس:

     نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اليوم الأحد وقفة دعم وإسناد مع القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ خضر عدنان ورفضًا لسياسة الاعتقال التعسفي أمام برج الشوا وحصري بمدينة غزة.

بدوره أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأستاذ أحمد المدلل أن الشعب الفلسطيني ومقاومته يقفان مع الأسير عدنان وأن صوت الشيخ خضر عدنان ما زال صادحًا في الضفة ومدنها، ولا خيار لدحر الاحتلال إلا خيار الكفاح المسلح، وأن العدو لن يهنأ باعتقال القيادي ورفقاه.

وحمل المدلل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير، داعيًا المنظمات الحقوقية والجهات المعنية بضرورة الضغط على حكومة الاحتلال للأفراج عنه وعن بقية الاسرى.

من جهته تحدث الأسير المحرر رامز حرب، أن اعتقال القيادي عدنان لن "يثني من عزمته القوية وهذا هو شعاره التي تبناه في الدفاع عن الاسرى والمقدسات الإسلامية ومواجهة الاحتلال".

وأوضح حرب، أن الامتداد الوطني الجغرافي بين الضفة والقدس وغزة والمدن الفلسطينية في الداخل المحتل في مواجهة انتهاكات وسياسات الاحتلال يعبر عن مشهد نضالي وطني فلسطيني مكتمل، كان الاسير عدنان جزءًا كبيرًا في دعواته لهذا الامتداد.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق