السفير الألماني يزور مخيم الرشيدية

زار السفير الألماني في لبنان السيد أندرياس كيندل يرافقه وفد رفيع المستوى من الاونروا برئاسة السيدة ليني ستينسيث نائب المفوض العام للأونروا ويرافقها مدير عام الاونروا في لبنان السيد كلاوديو كوردوني وكبار موظفي الاونروا في لبنان.

كان في استقبال السفير والوفد المرافق وفد من اللجان الشعبية والأهلية على مدخل المخيم وتبع ذلك جولة ميدانية على المشاريع الإنمائية التي تم تمويلها من الحكومة الألمانية من خلال مشروع تحسين مخيم الرشيدية .

كما التقى السفير والوفد المرافق البرلمان الطلابي لتلاميذ مخيم الرشيدية .من ثم عقد اجتماع موسع للجنة تحسين المخيم بمشاركة امين سر اللجان الشعبية في منطقة صور الدكتور خليل نصار ومنسق اللجان الاهلية في لبنان الأستاذ محمد الشولي الى جانب أعضاء لجنة تحسين المخيم. وناقش الحضور مختلف التحديات التي واجهت لجنة تحسين المخيم ونشاطها على مدى 10 سنوات وانجازاتها المميزة بتحسين واقع المخيم من الناحية البيئية والعمرانية وطموحها لاستمرار العمل والدعم المستمر من الحكومة الألمانية لاستكمال ما تبقى من مشاريع وخاصة إعادة تأهيل السد البحري واستكمال مشروع الصرف الصحي وتأهيل المنازل.

وفي الختام تم تسليم مذكرة مطلبية من اللجان الشعبية والاهلية حول واقع المعيشي الصعب للاجئين فلسطينين، للسيدة ليني ستينسيث نائب المفوض العام للأونروا.






















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق