احتفال جبهة التحرير العربية في ذكرى انطلاقتها ال 52 في مخيم الرشيدية

تصوير: الاء حوراني

جبهة التحرير العربية في منطقة صور وبمناسبة الذكرى الرابعة والسبعون لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي والثانية والخمسون لانطلاقة جبهة التحرير العربية تكلل أضرحة الشهداء بالاكاليل.
أحتفل أبناء شعبنا الفلسطيني وفصائله الوطنية والإسلامية هذا اليوم بذكرى ميلاد حزب الأمة العربية حزب الشهداء والرسالة الخالدة والثانية والخمسون لانطلاقة جبهة التحرير العربية وذلك في مخيم الرشيدية.
تقدم الحضور الرفيق أبو حسان عضو اللجنة المركزية مسؤول ساحة لبنان والرفيق أبو يوسف الشواف عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفاق اعضاء القيادة في منطقة صيدا وبيروت وقادة فصائل م.ت.ف والعمل الوطني الفلسطيني في منطقة صور و ممثلي الجمعيات الأهلية والاتحادات الجماهيرية واللجان الشعبية وحشد من ابناء المخيم وجماهير شعبنا الفلسطيني.
بعد تقديم من عريفة الاحتفال وترحيب بالحضور.
ألقى الرفيق أبو إبراهيم الذهب عضو قيادة الساحة اللبنانية كلمة نقل فيها تحيات الرفيق القائد ابو محمود ركاد الامين العام لجبهة التحرير العربية عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي.
وحيا شهداء فلسطين والامة العربية الرفيق الشهيد صدام حسين والرئيس ياسر عرفات وكل القوافل الخالدة ألتي سقطت على طريق النضال والمقاومة من أجل العزة والكرامة والحرية.
وأكد على صمود وتضحيات شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن أيوب فلسطين ألذي شكل بصموده سدا منيعا في وجه مخططات التصفية للقضية الفلسطينية وأكد على ضرورة إنهاء صفحة الانقسام الأسود في تاريخ الثورة والشعب وتحقيق المصالحة الوطنية والسير في طريق الإنتخابات بإعتبارها تمثل وحدة الموقف على قاعدة المصلحة الوطنية العليا لشعبنا واكد على محورية القدس في الثوابت الوطنية لشعبنا.
وأكد الرفيق أبو إبراهيم على ضرورة قيام الاونروا بواجبها تجاه شعبنا وخاصة في أيامنا هذه وتفشي الوباء وانتشاره في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وبعدها توجه الحضور الى مثوى الشهداء ونصب الجندي المجهول ووضع الرفيق أبو حسان عضو اللجنة المركزية وقادة فصائل الثورة الفلسطينية الاكاليل بأسم الأمين العام أبو محمود ركاد على النصب التذكاري.















































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق