الشعبية في صور تحيي يوم الشهيد الجبهاوي

 



أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يوم الشهيد الجبهاوي، الذكرى السنوية الــ (48) لاستشهاد الفدائي والقائد الوطني محمد محمود الاسود (جيفارا غزة)، ورفيقيه كامل العمصي، وعبد الهادي الحايك. وذلك بوضع إكليل من الزهر على النصب التذكاري للشهداء في مخيم الرشيدية - جنوب لبنان، بحضور القيادي في الجبهة أبو علي سويدان، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية.
وقد جدَّدَ عضو اللجنة المركزية للجبهة في لبنان احمد مراد العهد للشهداء كل الشهداء على الاستمرار في مسيرة الكفاح والمقاومة، حتى استعادة كامل الحقوق المغتصبة، وذلك خلال كلمة له بالمناسبة. وأضاف نحيي اليوم ذكرى يوم الشهيد الجبهاوي في هذا الشهر، شهر البطولات والتضحيات، ففيه يوم الكرامة، يوم اذََّلَ الفدائي الفلسطيني جحافل جيش العدو الصهيوني، ويوم مرغت دلال المغربي ورفاقها أنف جنرالات جيش الاحتلال بالوحل. وفي آذار يوم استشهاد القائد الوطني والقومي، صاحب شعار (وراء العدو في كل مكان)، الشهيد القائد وديع حداد، ويوم المرأة العالمي، ويوم المعلم. وفي الـٓ30 من آذار يوم الأرض، يوم انتفضت جماهير شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48، في وجه مخططات التهويد، وسطرت بدماء أبنائها أسطورة شعب لن ينحني ولن ينكسر.
كما دعا الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، على قاعدة التمسك بالمقاومة، وبالحقوق التاريخية لشعبنا، والتصدي لكل المؤامرات الهادفة الى تصفية قضيته الوطنية، تحت مسميات واوهام السلام المزعوم. مؤكداً أن الطريق الوحيد لاستعادة حقوق شعبنا، تكمن بالتمسك بنهج المقاومة بكل اشكالها، وفي مقدمها خيار الكفاح المسلح.
وختم بتجديد العهد للشهداء كل الشهداء، ولجماهير شعبنا، وأسراه الأبطال القابعين في زنازين الاحتلال، وللشرفاء من ابناء الامتين العربية والاسلامي، واحرار العالم، بأننا سنبقى أوفياء للعهد والوعد، حتى ترفرف رايات الانتصار والعزة، فوق ربى فلسطين كل فلسطين



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق