استقبل نائب مسؤول لجنة الأسرى للشعبية في لبنان مسؤول لجنة الأسير يحيى سكاف

 


استقبل نائب مسؤول لجنة الأسرى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان فتحي أبو علي، مسؤول لجنة الأسير يحيى سكاف الاستاذ جمال سكاف، وذلك يوم الأربعاء في ٣ آذار ٢٠٢١ في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البداوي.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التنسيق الدائم والمستمر بين لجنة الاسرى في الجبهة ولجنة الاسير سكاف، وفي الذكرى الثانية والاربعين على أسر المناضل يحيى سكاف، في السجون الصهيونية، وخلال اللقاء تم استعراض عمل اللجنة واحياء المناسبة وأنشطتها في الذكرى. كما تم استعراض الوضع الفلسطيني، وناقشا قضايا ذات اهتمام مشترك.
بدوره الأستاذ جمال سكاف قال:" تشرفنا اليوم بزيارة رفاقنا في الجبهة الشعبية، لنؤكد عمق العلاقة التي تربطنا بهذا التنظيم العريق، الذي قدم قادته شهداء وأسرى ومعتقلين، وفي هذه المناسبة أوجه التحية للقائد أحمد سعدات ورفاقة في السجون الصهيونية، والتحية للقائد الشهيد جورج حبش والشهيد أبو علي مصطفى، ولكل قادة الجبهة وأعضائها، وأؤكد أن قضية يحيى ستبقى تتوارثها الاجيال، وسنبقى نسعى ونعمل جاهدين حتى يفرج عنه من سجون الاحتلال، ولدينا معلومات ووثائق تؤكد أنه ما زال في الاسر وعلى قيد الحياة. وإن منزل الأسير يحيى سكاف والعائلة سيبقون مع فلسطين ومقاومتها حتى تتحرر فلسطين كل فلسطين .
بدوره فتحي أبو علي قال:" نعتز بالعلاقة التي تربط الجبهة بآل سكاف، خاصة بالأخ جمال من عشرات السنين، وأؤكد أن قضية يحيى ستبقى خالدة في قلوب وعقول الأجيال، ونأمل أن تتحقق أمنياتكم بإطلاق سراحه من السجون الصهيونية، ليعود الى أهله وبلدته بحنين، ليقاوم المشروع الصهيوني من جديد، ويحقق أمنياته في تحرير فلسطين.
وفي ختام اللقاء تمت الدعوة لإحياء الذكرى الثانية والأربعين عبر إقامة نشاط أمام النصب التذكاري للأسير البطل المناضل يحيى سكاف يوم ١٤ آذار مكان النصب التذكاري على الاوتوستراد الدولي في المنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق