المكتب الطلابي الحركي يوزّع "الدليل الشامل" على طلبة الشهادة المتوسطة في مدرستي جالود والقدس في بيروت

 


في إطار المبادرات التربوية، واستكمالاً لخطة المشاريع الخدماتية التي وضعها المكتب الطلابي لحركة "فتح" في إقليم لبنان، والتي بدأها بتوزيع آلات حاسبة علمية على الطلبة الثانويين، زار وفدٌ من قيادة المكتب الطلابي الحركي في بيروت يرأسه أمين سرّه في بيروت وسام أحمد، مدرستي القدس وجالود المتوسطتين في برج البراجنة، اليوم السبت ٢٠-٢-٢٠٢١، حيث كانت في استقبال الوفد مديرة مدرسة القدس الأستاذة أمل حمود ووفد من الهيئة التعليمية في مدرسة جالود. 

وتسلمت إدراة المدرستين كتب "الدليل الشامل" حسب عدد طلبة الشهادات الرسمية "البريفيه" ليتم توزيعها فيما بعد على جميع الطلبة. 

وقد لاقت هذه المبادرة ترحيبًا وثناءً من الأستاذة والمديرين، حيث وجّهوا الشكر والتقدير لقيادة المكتب الطلابي الحركي على عظيم جهودهم ودعمهم المتواصل للطلبة. 

وفي كلمة المكتب الطلابي الحركي، قال أمين سرّه في بيروت وسام أحمد إن هذه المبادرة من المبادرات التي ينظمها المكتب الطلابي الحركي على مستوى لبنان خدمةً لإخواننا الطلبة، مؤكدًا أن حركة "فتح" والمكتب الطلابي الحركي سيبقون سندًا داعمًا لطلابنا في مسيرتهم العلمية، ومستعدون لتلبية احتياجاتهم خاصةً في ظل الظروف الراهنة، لمساعدتهم في مواصلة تميزهم العلمي وبناء جيلٍ واعٍ ومثقف قادر على تحمّل المسؤوليات.